اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

هدد الجيش الاسرائيلي مجددا، اليوم الاربعاء، سكان مدينة صور وتحديدًا سكان المبنى المحدد بالأحمر وفق ما يعرض في الخارطة، وطلب منهم الانتقال إلى شمال نهر الزهراني

وكان قد هدد سكان الجنوب سكان الضاحية مؤكدا استمرار عدوانه ضد الاراضي اللبنانية.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب