اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال وزير الدفاع الباكستاني، خواجة آصف، أنّ جولة جديدة من المحادثات بين إيران والولايات المتحدة ستبدأ قريباً.

وأشار اليوم الاثنين، إلى أنّه لا تزال هناك إمكانية لاستئناف المحادثات، مُعرباً عن الارتياح بعد المحادثات في إسلام آباد السبت الماضي.

واضاف آصف أنه "لم تظهر أي أمور سلبية بخصوص المحادثات، ما ظهر كانت أمور إيجابية فقط".

وفي السياق، أشارت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، إلى أنّ مسؤولين إقليميين أكدوا أن دول المنطقة تكثّف جهودها لإعادة الولايات المتحدة وإيران إلى طاولة المفاوضات.

وأوضح المسؤولون، أنّ باب التفاوض لا يزال مفتوحاً، "رغم التصريحات المتشددة من الطرفين"، مشيرين إلى احتمال عقد جولة جديدة من المحادثات، خلال أيام.


الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب