اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بحث منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الإمارات، الأربعاء، مع رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، سبل خفض التصعيد في المنطقة.

وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية بحدوث اتصال هاتفي بين الجانبين، جرى خلاله بحث “التطورات الإقليمية وسبل خفض التصعيد في المنطقة”.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب