أشار رئيس مجلس النواب نبيه بري، في بيان، إلى أنه "يا أهلنا الأعزاء يا من حملتم الجنوب والبقاع والضاحية في قلوبكم وأنتم تغادرون الأرض المباركة، والذين كتب أبناؤكم بالدم والتضحيات سيرة الصمود والإباء والانتماء الوطني يامن تشتعل فيكم لهفة العودة إلى البلدات والقرى. كما كنتم على الدوام في الاستحقاقات الصعبة، نعرف وجع الشوق ومرارة الانتظار".
وقال: "لهذا نخاطبكم بأن الحفاظ على السلامة والأرواح من أولى الواجبات وهو أصدق وفاء للأرض، نتمنى على الجميع التريث في الانتقال إلى البلدات والقرى حتى تتضح الأمور والمجريات وفقا لإتفاق وقف إطلاق النار".
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
12:41
سي إن إن عن مصدر إسرائيلي: الانسحابات الرمزية ستشمل سحب بعض القوات من مناطق تقع على طول الخط الأصفر
-
12:40
سي إن إن عن مصدر إسرائيلي: إسرائيل تدرس الإعلان عن انسحابات رمزية من أراض تحتلها جنوبي لبنان
-
12:08
فون دير لايين تشيد بستارمر بعد استقالته: أمن أوروبا وأوكرانيا تعزز بفضلك
-
11:51
مصادر للـLBCI تتحدث عن دور قطري أساسي في الموضوع اللبناني بتنسيق مع السعودية وقطر ستكون صلة الوصل بين بيروت وطهران وواشنطن على أن تتولى واشنطن التواصل مع تل أبيب التي ما زالت حتى هذه اللحظة متشددة في مسألة الإنسحاب من المناطق المحتلة بالجنوب
-
11:45
ستارمر: أبلغت الملك تشارلز بقرار استقالتي
-
11:29
إعلام بريطاني: بيان مرتقب للحكومة البريطانية حول مستقبل ستارمر
