اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أُصيب عدد من الفلسطينيين، بينهم فتية، مساء الأحد، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، تركزت في محافظتي الخليل وجنين.

ففي بلدة حلحول شمال مدينة الخليل، أُصيب فتى بشظايا رصاص حيّ أطلقه جنود إسرائيليون، وفق ما أفادت به جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، التي أكدت نقل المصاب إلى المستشفى دون تفاصيل إضافية عن حالته.

وفي حادثة أخرى جنوب الخليل، أُصيب فتيان من بلدة يطا خلال إطلاق قوات الاحتلال وابلًا من الرصاص الحيّ صوب مركبة في منطقة رأس الجورة قرب المدخل الشمالي لمدينة الخليل.

وفي شمال الضفة، أُصيب شاب، من مخيم جنين، برصاص قوات الاحتلال خلال وجوده في قرية كفر كود غرب جنين، حيث جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.



الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!