استشهد الفتى يوسف سامح اشتية (16 عاماً) برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال انسحابه عقب اقتحام مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.
كذلك، اعتقلت قوات الاحتلال عدداً من الشبان الفلسطينيين خلال اقتحام قرية مادما، وأغلقت بالسواتر الترابية الطريق بين هذه البلدة وبلدة عصيرة القلبية جنوب نابلس.
واعتقلت أيضاً شاباً أثناء رعيه للأغنام في منطقة القصر بروجيب شرق نابلس.
وفي سياق متصل، عمد الاحتلال الإسرائيلي إلى تدمير خطوط المياه وقطعها عن أراضي المزارعين في قرية عاطوف جنوب طوباس.
وفي القدس المحتلة، اقتحمت القوات الإسرائيلية حيّ بطن الهوى في بلدة سلوان وسلّمت عائلات قراراً بإخلاء منازلهم خلال أيامٍ فقط.
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
-
تنديداً بقانون "إعدام الأسرى"... إضراب شامل في الضفة الغربية والقدس
-
اقتحامات واسعة في الضفة الغربية واعتقال عشرات الفلسطينيين
-
إصابة 3 فلسطينيين إثر هجوم مستوطنين شمالي الضفة
-
إعتداء واحتجاز صحافيين في الضفة…والاتحاد الدولي للصحافيين يتدخل!
-
الاحتلال يواصل التصعيد بحق الفلسطينيين... إعتقال 40 شخصاً على الأقل من الضفة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
08:23
تعطل شاحنة على طريق انفاق المطار باتجاه خلدة سببت بازدحام مروري ودراج من سير بعبدا في المحلة لتسهيل السير
-
08:23
وسائل إعلام سورية: قوات العدو "الإسرائيلي" تتوغل بدبابتين ترافقهما مجموعة من الجنود في تل أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي
-
08:21
الرئيس الإيراني: فعالية المحادثات تعتمد على الالتزام الكامل وتنفيذ الاتفاق بدقة
-
08:05
خسارة الاردن ٢-١ امام الجزائر في اطار نهائيات كاس العالم
-
07:53
أ ف ب: إيران تعلن اختتام المحادثات الفنية في سويسرا في إطار المفاوضات مع الولايات المتحدة
-
07:39
الجزائر تعادل الاردن 1-1
