ذكرت مصادر حكومية، ان نائب رئيس الحكومة طارق متري سأل رئيس الجمهورية عن بيان الخارجية الاميركية وتوجه اليه بالقول «لم نعرف عنه شيئا» فكيف صدر نيابة عن الحكومة اللبنانية، ونحن لم نناقش فيه الحكومة، فكان رد الرئيس ان ما صدر لم يكن اتفاقا بل كان مجرد بيان للخارجية الاميركية ولا علاقة لنا به. وجدد الرئيس التاكيد ان لبنان يطالب تمديد الهدنة والتفاوض على انهاء حالة الحرب والانسحاب الى الحدود الدولية ووقف اعمال التدمير في القرى تمهيدا لاطلاق التفاوض بعد ذلك، وقال ان مشاركة روبيو في اللقاءات مؤشر ايجابي بالنسبة للبنان، والامر المهم ان الملف بات في صلب الاهتمام الاميركي.
ابراهيم ناصر الدين - الديار
لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:
https://addiyar.com/article/2345253
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:07
"رويترز": قاضٍ يمنع ترامب من استخدام قاعدة بيانات الهجرة المُعدّلة للتحقق من دقة سجلات الناخبين في البلاد
-
21:03
مكتب الرئيس التركي: إردوغان دعا بزشكيان إلى توخي الحذر ممن يسعون إلى تخريب المفاوضات
-
20:49
فانس: طلبنا وضع آلية تضمن ذهاب أموال إيران المجمدة للمكان الصحيح
-
20:49
فانس: أموال إيران ستبقى مجمدة لحين حل بعض القضايا
-
20:48
نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس :المحادثات في سويسرا كانت منتجة وسنواصل العمل
-
20:48
فانس: لا بد من دخول المفتشين إلى المنشآت النووية الإيرانية
