افادت وكالة "فارس" عن مصادر بأن إيران بعثت رسائل خطية إلى الولايات المتحدة بشأن الخطوط الحمراء النووية ومضيق هرمز.
ولفتت الى ان وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي نقل الرسائل لأميركا عبر باكستان.
واشارت وكالة "فارس" الى ان تبادل الرسائل لا صله له بالمفاوضات وهو مبادرة إيرانية لتوضيح وضع المنطقة والخطوط الحمراء.
واوضحت بان عراقجي يتحرك ضمن إطار الخطوط الحمراء المحددة ووفق المهام الدبلوماسية لوزارة الخارجية.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
07:10
المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: تم إنشاء آلية جديدة بمشاركة الوسطاء للإشراف على إنهاء الحرب في لبنان
-
07:10
المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: حققنا تقدما جيدا بمسألة إصدار التراخيص لبيع النفط والإفراج عن الأصول المجمدة
-
07:07
هآرتس عن مصدر: الجيش اللبناني سيعمل تحت رقابة أميركية في مناطق ستنسحب منها إسرائيل
-
07:07
هآرتس عن مصدر: واشنطن تبدي تفهما للموقف الإسرائيلي بشأن لبنان
-
07:06
هآرتس عن مصدر: الجيش الإسرائيي سيضطر إلى الانسحاب جزئيا من الخط الأصفر في لبنان
-
07:03
بيان مشترك من قطر وباكستان: إيران والولايات المتحدة تتفقان على إنشاء "خلية لخفض التصعيد" لضمان الالتزام بوقف العمليات العسكرية في لبنان
