اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

افادت وكالة "فارس" عن مصادر بأن ​إيران​ بعثت رسائل خطية إلى الولايات المتحدة بشأن الخطوط الحمراء النووية ومضيق هرمز.

ولفتت الى ان وزير الخارجية الايراني ​عباس عراقجي​ نقل الرسائل لأميركا عبر باكستان.

واشارت وكالة "فارس" الى ان تبادل الرسائل لا صله له بالمفاوضات وهو مبادرة إيرانية لتوضيح وضع المنطقة والخطوط الحمراء.

واوضحت بان عراقجي يتحرك ضمن إطار الخطوط الحمراء المحددة ووفق المهام الدبلوماسية لوزارة الخارجية.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب