توّج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي المصري ببطولة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي الـ12 في تاريخه، بعد الفوز على فريق الأوليمبي بنتيجة 36/28.
وقدم الأهلي عرضًا قويًّا خلال الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على صالة حسن مصطفى، بعد السيطرة على مجريات اللعب.
وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدمًا على الأوليمبي بنتيجة 16-12.
وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 36-28.
وأصبح كأس مصر اللقب الرابع لفريق رجال اليد بالنادي الأهلي هذا الموسم، بعد الفوز ببطولة دوري المحترفين، وكأس السوبر المصري وبطولة إفريقيا للأندية.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:50
مسؤول اميركي: واشنطن تطلق آلية مراقبة عبر "CENTCOM" وتستضيف محادثات لبنانية–إسرائيلية لبحث وقف إطلاق النار
-
22:49
الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان بليرتا اليكو: حجم الدمار في جنوب لبنان أكبر بكثير من التقديرات المعلنة
-
22:48
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في منطقة العارضة بريف درعا الغربي في سوريا
-
22:44
وزير الخارجية السعودي ورئيس وزراء قطر يؤكدان دعم المسار التفاوضي بين أميركا وإيران
-
22:26
عقوبات اميركية جديدة على شبكات تمويل "داعش" عبر 3 قارات
-
22:24
انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين على النمسا بنتيجة 2-0
