اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

توّج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي المصري ببطولة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي الـ12 في تاريخه، بعد الفوز على فريق الأوليمبي بنتيجة 36/28.

وقدم الأهلي عرضًا قويًّا خلال الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على صالة حسن مصطفى، بعد السيطرة على مجريات اللعب.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدمًا على الأوليمبي بنتيجة 16-12.

وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 36-28.

وأصبح كأس مصر اللقب الرابع لفريق رجال اليد بالنادي الأهلي هذا الموسم، بعد الفوز ببطولة دوري المحترفين، وكأس السوبر المصري وبطولة إفريقيا للأندية.




الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب