اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

توجّه وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، بتحيّة تقدير إلى عمّال لبنان، لا سيّما العاملين في الإدارات والمديريات والأجهزة التابعة لوزارة الداخلية والبلديات في كل المناطق اللبنانية، الذين يواصلون أداء واجبهم بإخلاص رغم التحديات والظروف الصعبة التي يمرّ بها وطننا لبنان.

وقال الحجار، إن تفانيكم وصمودكم يشكّلان دعامةً أساسيةً لاستمرار عمل مؤسسات الدولة وخدمة المواطنين.

وتابع: "آمل أن تحمل الأيام المقبلة ظروفًا أفضل تُنصف جهودكم وتُعيد للبنان استقراره".

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب