اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كتب نقيب اصحاب محطات المحروقات في لبنان الدكتور جورج سامي البركس على منصة "أكس": "الى سلطة الحقيقة التي تدفع أثماناً باهظة ليبقى صوت لبنان مسموعاً، ​إلى كل إعلامي صامد في ميدانه، وإلى أرواح الذين غادرونا وهم ممسكون بكاميراتهم وأقلامهم. ستبقى أقلامكم حرة، وكاميراتكم شاهدة. كل عيد عمل وانتم والوطن بالف بخير".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!