اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن حزب الله اليوم استهدافه تجمّعاً لجنود جيش الإحتلال الإسرائيلي داخل أحد المنازل في بلدة البياضة بمحلقة انقضاضية، وذلك في سياق الرد على الخروقات الإسرائيلية لإتفاق وقف النار وقتل المدنيين.

وفي السياق، أعلن حزب الله إعادة استهداف جنود إسرائيليين في بلدة البياضة عبر مسيّرة انقضاضية، مؤكداً تحقيق إصابة مباشرة، كما استهدف مربضاً مضاداً للدروع من نوع "غيل سبايك" تابعاً لجيش العدو، محققاً إصابة دقيقة.

كذلك، أعلن الحزب استهدافه تجمّعًا لآليات وجنود جيش الإحتلال في مرتفع جنيجل في بلدة القنطرة بقذائف المدفعيّة.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب