اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية بأن مجموعة قرصنة الكترونية "حنظلة" استولت على بيانات 400 ضابط يعملون في البحرية الأميركية.

وذكرت الوكالة أن المجموعة نشرت معلومات تعود لهؤلاء الضباط، مشيرة إلى أن البيانات تم الحصول عليها من إحدى القواعد الأميركية في الخليج.

وأضافت أن الضباط الذين تم تسريب معلوماتهم يواصلون حالياً مهامهم في منطقة الخليج.

وبحسب الوكالة، تم إرسال رسائل نصية إلى هواتف الضباط تتضمن عبارة "اخترتم الموت المبكر باختياركم طريق الغرور والعدوان".

وفي 28 شباط الماضي، بدأت الولايات المتحدة و"إسرائيل" حربا على إيران، أسفرت عن أكثر من ثلاثة آلاف قتيل، حسب طهران التي شنت هجمات انتقامية قتلت وجرحت أميركيين وإسرائيليين.

ونفذت إيران أيضا هجمات ضد ما قالت إنها قواعد ومصالح أميركية في دول عربية، لكن بعضها خلّف قتلى وجرحى مدنيين وأضر بمنشآت مدنية.