اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا، بالشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب ولي العهد عن إدانة المملكة واستنكارها الشديد للاعتداءات الإيرانية غير المبررة التي استهدفت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد وقوف المملكة إلى جانب دولة الإمارات العربية في دفاعها عن أمنها واستقرارها، كما جرى خلال الاتصال استعراض المستجدات الإقليمية وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!