وزعت بلدية الماري والمجيدية في قضاء حاصبيا بيانا، جاء فيه:
"نحن الموقعون أدناه مختار بلدة الماري وبلدية الماري والمجدية، وبعد متابعة حثيثة ومطالبات متكررة لإصلاح أعطال شبكات الاتصالات والإرسال لدى شركات الخليوي، نعلن ما يلي: بعد جهود بذلناها، تمت صيانة موقتة للأعطال وعاد الإرسال والاتصالات جزئيا، إلا أن الخدمة عادت وانقطعت مجددا بسبب توقف مولدات التغذية عن العمل لعدم توفر مادة المازوت لتشغيلها. وعليه، فإننا نعاني اليوم من انقطاع شبه كامل للاتصالات، ونحن بلدة حدودية نائية ومعزولة عن باقي المناطق. هذا الواقع غير مقبول، خصوصا في ظل الظروف الأمنية الراهنة التي نمر بها والتي تستدعي بقاء خطوط الاتصال مفتوحة. لذلك نطالب وزير الاتصالات بالتدخل الفوري لمعالجة هذا الملف، والنواب والوزراء والمعنيين بتحمل مسؤولياتهم والضغط لحل الأزمة، وشركتي ألفا وMTС بتأمين مادة المازوت لمولدات مواقع الإرسال وتشغيلها بأسرع وقت ممكن، ونحيطكم علما أننا منذ يومين مقطوعين كليا عن العالم، ولليوم الثالث على التوالي من دون إرسال. هذا تجاهل متكرر لنا ولمنطقتنا، فنحن في وضع حرب ولا يمكن الانتظار أكثر، ونطالب الجهات المعنية كافة بالتحرك الفوري واتخاذ الإجراءات اللازمة لتعبئة المازوت وإعادة تشغيل الشبكات دون تأخير. نحن منطقة حدودية لا تتحمل المزيد من الإهمال".
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:01
عناصر الدفاع المدني وفوج إطفاء بيروت تواصل إخماد الحريق في الدكوانة
-
19:48
الرئيس الإيراني: لن نتفاوض أبدًا بشأن قدرتنا الدفاعية مع أي طرف.
-
19:42
الرئيس الإيراني: متمسكون بعناصر قوتنا بالمفاوضات المقبلة ولم تجر أي مفاوضات بشأن الصواريخ الباليستية ولن تجرى.
-
19:41
الرئيس الإيراني: لا نثق بأميركا لأنها هاجمتنا مرتين خلال التفاوض لكننا ما زلنا مستعدين للحوار والسلام.
-
19:39
بري: أولوية المرحلة تثبيت وقف إطلاق النار وانسحاب "إسرائيل" وانتشار الجيش اللبناني.
-
19:38
رئيس مجلس النواب نبيه بري: تلقيت اتصالاً من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تناول تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة.
