اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه مساء اليوم الخميس، المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير، واطلع منه على سير عمل المديرية العامة والمهام التي تقوم بها على الصعيدين الأمني والإداري.

وعرض اللواء شقير الإجراءات المتخذة في إطار الحفاظ على الاستقرار، إضافة إلى الملفات ذات الصلة بعمل المديرية.

وأكد الوزير الحجار "أهمية تسهيل معاملات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم".

كما أطلع اللواء شقير الوزير الحجار على نتائج زياراته الخارجية.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!