اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أظهرت بيانات وزارة الحرب الأميركية "البنتاغون"، والتي اطلعت عليها وكالة "سبوتنيك"، ارتفاع عدد قتلى العملية العسكرية الأميركية ضد إيران إلى 14 جندياً.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق وبشكل رسمي عن مقتل 13 جندياً خلال عملية "الغضب الملحمي"، والتي انتهت رسمياً بعد أن أبلغ الرئيس الأميركي دونالد ترامب الكونغرس بذلك، عقب توجيه آخر الضربات الأميركية على إيران.

وأفاد "نظام تحليل الخسائر في الدفاع" التابع لـ"البنتاغون" بتسجيل حالة وفاة جديدة، ليصبح العدد الإجمالي 14 قتيلاً، دون توضيحات حول ظروف أو توقيت الوفاة.

وبحسب البيانات، فإن حالة الوفاة الجديدة تُصنّف على أنها "خارج إطار العمليات القتالية"، وأن المتوفى كان يخدم في القوات البرية، وقد توفي في أيار 2026.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!