اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 استشهد 4 فلسطينيين على الأقل، الأربعاء، جراء غارة إسرائيلية استهدفت مدينة غزة، وفق ما أفاد به مسؤولون في القطاع الصحي.

وفي السياق، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه استهدف اثنين من "العناصر الرئيسية" التابعة لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في شمال قطاع غزة.

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية أنّ الجيش "استهدف قائد لواء شمال غزة عز الدين البيك ونائب قائد لواء غزة عماد سليم".