اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شكر مستشار نقابة محرري الصحافة الزميل أحمد الغربي في بيان، كل من زاره أو اتصل للاطمئنان والتهنئة بالسلامة له ولعائلته، بعد العدوان الاسرائيلي الذي استهدف بناية الجزائر في القياعة في صيدا. وخص بالشكر وزير الإعلام بول مرقص، والنواب أسامة سعد وعبد الرحمن البزري وملحم الحجيري، ونقيب المحررين جوزيف القصيفي، ومحافظ الجنوب منصور ضو، والسيدة بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا مصطفى حجازي، ورئيس بلدية الهلالية ميشال أبو زيد ومخاتير صيدا.

الكلمات الدالة