أعلنت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني في بيان، عن "تعرّض مركز الدفاع المدني في كفرصير – النبطية لاستهداف مباشر جراء غارة إسرائيلية معادية، ما أدّى إلى تضرّر مبنى المركز والعتاد الموجود في داخله. واقتصرت الأضرار على الماديات، إذ لم يُسجّل وقوع إصابات في صفوف العناصر الذين كانوا خارج المركز لحظة الاستهداف".
ودانت "هذا الاعتداء الذي طال مركزاً مخصصاً للأعمال الإنسانية والإغاثية"، مؤكدة "استمرارها في أداء واجباتها الوطنية والإنسانية وخدمة المواطنين، رغم المخاطر والتحديات المتزايدة".
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:07
الجيش اللبناني: نشدد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة بالبلاد
-
20:04
قيادة الجيش : ندعو المواطنين للتحلي بالمسؤولية في ظل الدعوات إلى تظاهرات في مدينة بيروت ومناطق أخرى
-
19:46
الاتحاد الأوروبي: نرحّب بالاتفاق الإطاري بين لبنان و"إسرائيل"
-
19:38
الاتحاد الأوروبي: ندعم جهود الحكومة اللبنانية في بسط سلطة الدولة وحصر السلاح وأي حل يجب أن يستند لخروج كل القوات الأجنبية و"الميليشيات" من لبنان
-
19:29
سويسرا تسجّل ارتفاعاً قياسيًّا في درجات الحرارة للأسبوع الثالث على التوالي
-
19:27
وزير الدفاع الإسرائيلي: وجهت مع نتنياهو الجيش بالاستعداد للبقاء طويلا في جنوب لبنان
