اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اشار رئيس مجلس الوزراء ​نواف سلام​ تعليقا على استئناف مفاوضات واشنطن، الى انه "يبقى المطلوب تثبيت وقف إطلاق النار في كل لبنان، وأكرر أن المفاوضات هي الخيار الأقل كلفة على لبنان واللبنانيين. وتكون طريقنا فيها أقصر إلى إنهاء الاحتلال وعودة أهلنا في الجنوب إلى مدنهم وقراهم، كلما توحدت كل الجهود تحت سقف الدولة".

استقبل رئيس الحكومة ​نواف سلام​ سفير الدنمارك في لبنان ​كريستوفر فيفيكه​، وتناول البحث التطورات اضافة الى العلاقات الثنائية.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!