انتخبت اللجنة المركزية لحركة فتح، الأربعاء، حسين الشيخ نائبا لرئيس الحركة محمود عباس.
وقال المتحدث باسم الحركة إياد أبو زنيط إن "اللجنة المركزية لحركة فتح انتخبت حسين الشيخ (الذي يشغل منصب نائب الرئيس) نائبا لرئيس الحركة".
وأوضح أن ذلك "جاء خلال الاجتماع الأول للجنة المركزية الجديدة لحركة فتح عقب انتخاب أعضائها رسميا الشهر الماضي، خلال المؤتمر العام الثامن للحركة لعام 2026".
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
20:16
هيئة البث الإسرائيلية: لا انسحابات واسعة من جنوب لبنان، إنما خطوة تجريبية في نقاط محددة
-
20:14
هيئة البث الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي سينسحب من داخل المنطقة الأمنية ويسمح للجيش اللبناني بدخول منطقتين
-
20:06
حزب الله: نؤكد أن تلة علي الطاهر خالية من أي وجود لقوات الاحتلال، ولا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذين يبسطون سيطرتهم عليها.
-
20:06
حزب الله: مجاهدو المقاومة في جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات العدو.
-
20:05
حزب الله: ننفي نفياً قاطعاً ما نشرته جهات رسمية تابعة لجيش العدو الإسرائيلي حول سيطرته على تلة علي الطاهر عند الأطراف الشرقية لمدينة النبطية.
-
20:02
سيتم توقيع الاتفاق بين لبنان و"إسرائيل" بحضور وزير الخارجية الأميركي
