كتب النائب بلال عبدالله على منصة "إكس": "من يتآمر من جديد على بقاء مطار لبنان يعمل في ظل العدوان الاسرائيلي؟ من يزعجه ان شركتنا الوطنية تركت البلد مفتوحا على العالم غير آبهة بالخسائر؟ من المتضرر من حرص الميدل ايست على تأمين انسيابية الادوية والمغروسات الطبية والحاجات الحياتية الملحة للسوق اللبناني؟ هذا إخبار للقضاء!".
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:22
فضل الله: ما تقوم به هو السلطة هو مسار تنازلي مجاني سيؤدي إلى تخريب البلد ولا يصب إلا في مصلحة العدو
-
21:21
فضل الله: نحذر بشدة من مسار المفاوضات السياسي والأمني لما فيه من تقويض لسيادة لبنان ولما يسببه من انقسامات داخلية خطيرة
-
21:21
فضل الله: ندعو السلطة إلى ضرورة التراجع عن مسار المفاوضات المباشرة وعن كل ما ارتكبته واتخذته من قرارات ضد شعبها
-
21:20
عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب حسن فضل الله: نؤكد موقف حزب الله الرافض للمفاوضات المباشرة مع العدو الإسرائيلي
-
21:09
نتنياهو: لن نسمح بعودة السكان اللبنانيين الى منطقة الحزام الأمني
-
21:04
رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو: الاتفاق مع لبنان إنجاز كبير لـ"إسرائيل" وضربة لإيران التي تحاول فرض انسحابنا بالقوة من جنوب لبنان
