صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني البيان الآتي:
"نفّذت فرق الدفاع المدني اللبناني مهمة إخلاء في بلدات عبّا وحبوش والكفور (قضاء النبطية)، حيث تولّت إخلاء 80 شخصاً، بينهم 13 مواطناً لبنانياً و27 شخصاً من الجنسية السورية و40 شخصاً من الجنسية البنغلادشية، ونقلتهم إلى منطقة صيدا، وذلك بمواكبة الجيش اللبناني.
وتواصل الفرق المختصة متابعة المهام الموكلة إليها واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً لمقتضيات السلامة العامة، فيما تبقى المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني في جهوزية تامة للتدخل والاستجابة لأي طارئ، بالتنسيق مع الجهات المعنية، حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين في كلّ المناطق اللبنانية".
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
19:01
حركة أمل: انتشار الجيش اللبناني وممارسة سلطته ودوره كاملاً بما يعزز سلطة الدولة ومرجعيتها
-
19:01
حركة أمل: لمتابعة المفاوضات غير المباشرة لحل القضايا العالقة وتثبيت الحدود الدولية المعترف بها
-
19:01
حركة أمل: ندعو جميع اللبنانيين إلى أعلى درجات الوعي والوحدة الوطنية وعدم الانجرار إلى ما يريده العدو من مشاريع فتنة داخلية
-
19:01
كاتس: الاتفاق الذي وقع أمس مع الولايات المتحدة ولبنان يعد حدثا تاريخيا وإنجازا سياسيا وأمنيا مهما لـ"إسرائيل"
-
19:00
المكتب السياسي لحركة أمل: اتفاق الإطار جاء غير متوازن ويكرس في معظم بنوده وقائع لمصلحة العدو على حساب المصلحة الوطنية للبنان
-
19:00
حركة أمل: نجدد موقفنا الرافض المفاوضات المباشرة مع العدو وتمسكها بقرارات الشرعية الدولية
