اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تشير المعطيات الى انّ المساعي قائمة بقوة لفتح الباب امام التوافق في جولة الغد، بعد الضغوط الاميركية على "إسرائيل" التي أنتجت يوم الجمعة وقفاً لعملياتها العسكرية على الجنوب اللبناني، وإن كان الحذر الشديد يلف المناطق والبلدات، اذ تراهن واشنطن بالتزامن مع التفاهم الاميركي- الايراني على منع "إسرائيل" من مهاجمة لبنان، وعلى ضرورة توقف حزب الله عن عملياته ضد مناطقها الشمالية، على الرغم من مسؤوليتها عن خرق وقف إطلاق النار، وآخرها ما جرى بعد ظهر امس من إطلاق الجيش "الإسرائيلي" رشقات نارية على أطراف بلدة حداثا، كذلك الغارات التي شنّها على النبطية وكفرتبنيت بالتزامن مع زيارة قائد الجيش العماد رودولف هيكل الى المنطقة.


صونيا رزق - الديار

لقراءة المقال كاملا اضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/2367935


الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب