اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن الجيش الأميركي، عن مقتل رجلَين اثنَين في غارة استهدفت سفينة يُشتبه في تهريبها المخدرات في البحر الكاريبي، فيما نجا ستة آخرون من غرق السفينة.

وأوضحت ​القيادة الجنوبية الأميركية​ (ساوثكوم) في بيان أن السفينة كانت "تبحر على طول طرق تهريب المخدرات المعروفة في منطقة الكاريبي".

وأفادت ساوثكوم بوجود "ستة ناجين"، لكنها لم تُقدم أي تفاصيل عن حالتهم أو عن خطط إنقاذ محتملة لهم.

وبهذا الهجوم الأخير، يرتفع عدد قتلى العمليات الأميركية في الكاريبي إلى 206 منذ انطلاقها في أيلول/سبتمبر لمكافحة تدفق المخدرات إلى الولايات المتحدة عن طريق البحر.

ولم تقدّم إدارة الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ يوما أدلّة دامغة على أن الزوارق المستهدفة كانت فعلا منخرطة في تجارة المخدّرات.

وندّد خبراء ومسؤولون أمميون بما اعتبروه عمليات قتل خارج نطاق القضاء.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب