اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يعقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مؤتمراً صحافياً، للإعلان رسمياً عن دورة النادي السنوية المفتوحة بالتنس التي سيُنظّمها على ملاعبه بين 6 و18 تموز المقبل تحت اشراف الاتحاد اللبناني للتنس، عند الساعة السادسة والنصف (18.30) من مساء الجمعة 26 حزيران الجاري في مقر النادي المنظّم بالكسليك.

يلي المؤتمر الصحافي حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.

وفي هذا الاطار، دعا النادي المنظّم رجال وسيدات الصحافة والإعلام والمصورين الى حضور ومواكبة المؤتمر الصحافي الذي يعقبه حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.

الأكثر قراءة

هل تنجح مفاوضات واشنطن في ترجمة تفاهمات سويسرا؟ روبيو: لبنان خارج الاتفاق وغرفة عسكرية لمواكبة «الخلية الرباعية»