اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استقبل الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، الفريق الركن خالد درج الشريعان، في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام"، أن "اللقاء بحث عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعرض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني".

وأكد الجانبان، بحسب الوكالة، أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.


الأكثر قراءة

هل تنجح مفاوضات واشنطن في ترجمة تفاهمات سويسرا؟ روبيو: لبنان خارج الاتفاق وغرفة عسكرية لمواكبة «الخلية الرباعية»