رأى النائب بلال عبد الله أن إقرار قانون الإقامة الذهبية من قبل مجلس النواب، بعد موافقة لجنة المال والموازنة عليه، يشكل رسالة إيجابية إلى الخارج بأن لبنان قادر على النهوض واستعادة دوره الاقتصادي والاستثماري.
وكتب عبد الله في منشور عبر منصة "إكس": "إقرار قانون الإقامة الذهبية من المجلس النيابي، بعد موافقة لجنة المال والموازنة عليه، يشكل رسالة إلى الخارج بأن لبنان سينهض من ركامه ويعيد بناء مؤسساته".
وأضاف أن هذا القانون سيفرض على الدولة العمل على تطوير البنية الخدماتية، كما سيساهم في استعادة ثقة المستثمرين العرب والأجانب بالاقتصاد اللبناني، معتبراً أن الحكومة أحسنت في تقديم مشروع القانون.
وأكد عبد الله أن الخطوات الإصلاحية والتشريعية من شأنها أن تعزز مناخ الاستثمار وتدعم جهود التعافي الاقتصادي في المرحلة المقبلة.
اقرار قانون الإقامة الذهبية من قبل المجلس النيابي، بعد موافقة لجنة المال والموازنة عليه ،يشكل رسالة الى الخارج ،بأن لبنان سينهض من ركامه، ويعيد بناء مؤسساته، وسيفرض علينا تحضير البنية الخدماتية،وسيسترد ثقة المستثمرين العرب والاجانب.
— Bilal abdallah (@Bilalabdallah18) June 24, 2026
حسنا فعلت الحكومة بتقديمها مشروع القانون هذا!!!
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
11:36
عون: التفاوض في واشنطن مستمر ومنفصل عما صدر عن اجتماعات سويسرا الأسبوع الماضي بين الولايات المتحدة وايران بمتابعة قطرية وباكستانية
-
11:35
الرئيس جوزاف عون مستقبلاً وفداً برلمانياً بريطانياً: نتطلع لاستمرار دعم بريطانيا للبنان وتأييدها في سعيه لابقاء الحضور الدولي في الجنوب بعد بدء انسحاب "اليونيفيل" مع مطلع العام 2027
-
11:35
عون: العمل قائم لتثبيت وقف اطلاق النار في الجنوب على ان يليه انسحاب القوات الإسرائيلية، وانتشار الجيش اللبناني وعودة الأهالي واطلاق الاسرى وبدء عملية الاعمار
-
11:35
عون: تحديد "المناطق النموذجية" لا يزال موضع بحث في انتظار موافقة الجانب الإسرائيلي عليها
-
11:22
"أ ف ب" عن الوسيط الباكستاني: المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران تُستأنف الأسبوع المقبل
-
11:14
النائبة عناية عزالدين للميادين: نأمل من كل الوزراء في الحكومة ان يقصدوا الجنوب ويعملوا على تثبيت وقف اطلاق النار
