اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رأى النائب بلال عبد الله أن إقرار قانون الإقامة الذهبية من قبل مجلس النواب، بعد موافقة لجنة المال والموازنة عليه، يشكل رسالة إيجابية إلى الخارج بأن لبنان قادر على النهوض واستعادة دوره الاقتصادي والاستثماري.

وكتب عبد الله في منشور عبر منصة "إكس": "إقرار قانون الإقامة الذهبية من المجلس النيابي، بعد موافقة لجنة المال والموازنة عليه، يشكل رسالة إلى الخارج بأن لبنان سينهض من ركامه ويعيد بناء مؤسساته".

وأضاف أن هذا القانون سيفرض على الدولة العمل على تطوير البنية الخدماتية، كما سيساهم في استعادة ثقة المستثمرين العرب والأجانب بالاقتصاد اللبناني، معتبراً أن الحكومة أحسنت في تقديم مشروع القانون.

وأكد عبد الله أن الخطوات الإصلاحية والتشريعية من شأنها أن تعزز مناخ الاستثمار وتدعم جهود التعافي الاقتصادي في المرحلة المقبلة.

 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

هل تنجح مفاوضات واشنطن في ترجمة تفاهمات سويسرا؟ روبيو: لبنان خارج الاتفاق وغرفة عسكرية لمواكبة «الخلية الرباعية»