اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 عاد أهالي بلدة عين عرب صباحا إلى منازلهم، بعد نزوحهم خلال فترة الحرب.

وكانت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت أمس، على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات المعادية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.

وفي السياق نفسه، أفيد باحتمال دخول الجيش اللبناني اليوم إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرق وتعزيز حضوره في المنطقة.

إشارة الى أن عين عرب هي البلدة الاولى، التي تقع ضمن الخط الاصفر والتي انسحب منها جيش العدو. 

الكلمات الدالة