أعلنت وزارة الاتّصالات في بيان أنّ "مديرياتها بالتعاون مع هيئة "أوجيرو" تركّز جهودها منذ الصباح على معالجة ذيول الحريق، لاسيما على مستوى الدخان الذي يعمّ أجواء ساحل المتن الشمالي ويطال بيروت.
وقد جرى استقدام أتربة ورمول لطمس مخلّفات الحريق.
وإذ يشكر وزير الاتّصالات شارل الحاج جهود الدفاع المدني والجيش وفوج الإطفاء في بيروت، وأركان وكوادر الوزارة وأوجيرو وألفا وتاتش والسكّان المحيطين في موقع الحريق، ويتمنّى الشفاء العاجل لمصابي الدفاع المدني الخمسة، فإنه يأسف للتلوّث الذي أزعج الأهالي والبيئة".
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
18:37
نتنياهو: سنبقى في لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك
-
18:37
نتنياهو: لن نسمح لإيران بتطوير سلاح نووي
-
18:37
هومنتمن أنطلياس يتفوق على الرياضي بيروت بنتيجة 95-76 وموعدٌ مع مباراة حاسمة لتحديد البطل في بطولة لبنان للسيدات بكرة السلة
-
18:36
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: لا تزال هناك مهام يجب تنفيذها في مواجهة إيران وحزب الله وحماس
-
18:35
عراقجي: أكدت ونظيري العماني في اتصال على إجراء حوار بيننا لتحديد الإدارة المستقبلية في مضيق هرمز
-
18:27
بلومبرغ عن بيانات تتبع السفن: سفينة رابعة استدارت بعد إبحارها باتجاه مضيق هرمز من خليج عمان
