اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو للرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان التزام واشنطن ضمان أمن الإمارات، وذلك خلال لقاء بحثا خلاله مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران، بحسب ما أكدت وزارة الخارجية الأميركية اليوم.

وقال المتحدث باسم الخارجية تومي بيغوت في بيان اوردته"فرانس برس":" إن الجانبين ناقشا مذكرة التفاهم التي أبرمها الرئيس (دونالد) ترامب مع إيران، والجهود المبذولة لتأمين عبور آمن وكامل عبر مضيق هرمز، وأهمية السلام والاستقرار في المنطقة"، مضيفا أن روبيو "جدّد التزام الولايات المتحدة أمن الإمارات".

الأكثر قراءة

هل تنجح مفاوضات واشنطن في ترجمة تفاهمات سويسرا؟ روبيو: لبنان خارج الاتفاق وغرفة عسكرية لمواكبة «الخلية الرباعية»