اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رحب ​وزير خارجية ‌البحرين عبد اللطيف بن ​راشد ​الزياني اليوم الخميس ⁠بإعلان ​سلطنة عمان ​إنشاء ممر آمن لعبور السفن ​عبر ​مضيق هرمز.

وأدلى الزياني ‌بهذه ⁠التصريحات خلال ترؤسه اجتماعا ​لمجلس ​التعاون ⁠الخليجي، بالتزامن مع ​زيارة ​وزير ⁠الخارجية الأميركي ماركو ⁠روبيو ​إلى ​البحرين.

الأكثر قراءة

تعثّر المفاوضات... وفرصة أخيرة للاختراق وفد الجيش يرفض التقاط الصورة التذكارية