رحب وزير خارجية البحرين عبد اللطيف بن راشد الزياني اليوم الخميس بإعلان سلطنة عمان إنشاء ممر آمن لعبور السفن عبر مضيق هرمز.
وأدلى الزياني بهذه التصريحات خلال ترؤسه اجتماعا لمجلس التعاون الخليجي، بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو إلى البحرين.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
18:44
بلومبرغ: 4 سفن من بينها ناقلتا نفط عادت أدراجها أثناء محاولتها عبور مضيق هرمز عبر مسار محاذ لساحل عمان
-
18:37
نتنياهو: سنبقى في لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك
-
18:37
نتنياهو: لن نسمح لإيران بتطوير سلاح نووي
-
18:37
هومنتمن أنطلياس يتفوق على الرياضي بيروت بنتيجة 95-76 وموعدٌ مع مباراة حاسمة لتحديد البطل في بطولة لبنان للسيدات بكرة السلة
-
18:36
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: لا تزال هناك مهام يجب تنفيذها في مواجهة إيران وحزب الله وحماس
-
18:35
عراقجي: أكدت ونظيري العماني في اتصال على إجراء حوار بيننا لتحديد الإدارة المستقبلية في مضيق هرمز
