اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، اليوم الخميس، إنه "لا يجب الاكتفاء بما حققناه حتى الآن" في المواجهة مع إيران، معتبراً أن طهران تواصل توجيه مواردها لدعم "التنظيمات الإرهابية" بدلاً من تحسين حياة مواطنيها.

وأضاف كاتس، خلال مؤتمر "المعركة الاقتصادية" الذي ينظمه المقر الوطني لمكافحة تمويل الإرهاب في وزارة الدفاع الإسرائيلية، أن "النظام الإيراني اختار استثمار موارده في الإرهاب"، وفق ما ذكر موقع "واي نت" العبري.

كما كشف وزير الدفاع الإسرائيلي أن بلاده تعمل على تطوير القدرة على شنّ هجمات وتعطيل عمليات من الفضاء، مشيرًا إلى أنه سيضاف 350 مليار شيكل إلى ميزانية الدفاع خلال العقد المقبل.


الأكثر قراءة

تعثّر المفاوضات... وفرصة أخيرة للاختراق وفد الجيش يرفض التقاط الصورة التذكارية