صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي :
يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .!
"كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب"
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:01
نتنياهو: الولايات المتحدة ولبنان وافقا على بقاء الجيش الإسرائيلي في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان
-
20:57
نتنياهو: توصلنا لإطار اتفاق يمكننا من إنهاء الصراع مع لبنان
-
20:56
نتنياهو: "إسرائيل" ولبنان اتفقا على منطقتين أمنيتين لتجربة العمل على نزع سلاح حزب الله
-
20:51
الخارجية القطرية: رئيس الوزراء بحث في اتصال مع وزير الخارجية السعودي الجهود الدبلوماسية لتعزيز الأمن بالمنطقة
-
20:51
أمين مجلس التعاون الخليجي: ندعم استعادة لبنان كامل حقوقه وبسط سيادته وحصر قرار السلم والحرب بمؤسسات الدولة
-
20:51
هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر: الاتفاق مع لبنان يشمل ملحقا أمنيًا سريًا لم يُكشف عن بنوده
