أكّدت بحريّة الحرس الثوري الإيراني، أنّ "إطلاق النّار الأميركي العشوائي على مدينة سيريك، لا يحلّ لغز سيطرتنا على مضيق هرمز. أمّا إطلاقنا النّار على المخالفين فيُذكّر السّفن الأخرى بالمسار الواضح للعبور"، مشيرةً إلى أنّ "قضيّة القواعد الأميركيّة في المنطقة هي مسألة منفصلة؛ إذ ستواجه هذه القواعد جحيمًا في الأيّام المقبلة".
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
08:57
وصول وزير الخارجية الإيرانية عباس عراقجي إلى بغداد
-
08:56
قوة دفاع البحرين: دمرنا عدداً من الاعتداءات الجوية الإيرانية الآثمة
-
08:41
"الوكالة الوطنية": الجيش الإسرائيلي ينفذ تفجيرات ويحرق منازل في بلدة الخيام وسط تحرك آلياته داخل البلدة
-
07:56
ترامب: إيران لن تمتلك أبدا سلاحا نوويا
-
07:42
الخارجية الإيرانية: الهجمات تظهر أن النظام الأميركي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته
-
07:41
الخارجية الإيرانية: ندين الغارات الجوية الأميركية على عدة منشآت للمراقبة والرصد في الساحل الجنوبي للبلاد
