أعلن الجيش الإسرائيلي الأحد قتل “عدد من الإرهابيين المسلحين” السبت في جنوب سوريا.
وأفاد الجيش في بيان أن قواته “قامت أمس بتصفية عدد من الإرهابيين المسلحين في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا” مؤكدا أنه “سيواصل تنفيذ عمليات في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا وإزالة أي تهديد لمواطني "إسرائيل" وقواتها”.
ووسعت "إسرائيل" انتشار قواتها في جنوب سوريا إلى جبل الشيخ وأبعد من المنطقة العازلة المنزوعة السلاح في الجولان، عقب سقوط حكم بشار الأسد في 2024، وأكد وزير الدفاع يسرائيل كاتس الخميس أن "إسرائيل" ستبقى في هذه المنطقة كما في جنوب لبنان وقطاع غزة “لفترة غير محدودة” لإزالة أي تهديد.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
10:39
"الوكالة الوطنيّة": مسيّرة إسرائيليّة تحلق فوق الضاحية الجنوبية لبيروت
-
10:32
وكالة الأنباء الإيرانية عن بحرية الحرس الثوري: العبور من مضيق هرمز يتم فقط من المسارات التي حددتها إيران
-
10:29
رئاسة الجمهورية: عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت ويؤكد تضامن لبنان الكامل مع البلدين
-
10:29
الرئيس عون: ندعو إلى اعتماد الحوار والوسائل الدبلوماسية كسبيل وحيد لحل النزاعات والحفاظ على الأمن الإقليمي
-
10:08
الجيش الكويتي: رصدنا فجر اليوم صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي وتم اعتراضهما
-
09:55
أكرمي نيا: مؤخراً استخدمنا طائرات مسيرة جديدة كانت مراحل البحث والتطوير قد بدأت سابقاً وتمكنا من تشغيلها أثناء الحرب
