اعتبرعضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم، ان "اخطر ما في اتفاق الاطار انه اطلق يد العدو الاسرائيلي في البقاء على احتلاله للاراضي اللبنانية الى ان يحدد انسحابه وفق مصلحته وبدون تحديد للمناطق اللبنانية وكأن هناك تخليا عن مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وهذا ما يخالف المادة الثانية من الدستور اللبناني ولن نناقش بنود هذا الاطار لانه بكليته بعيد عن مصلحة لبنان".
وتابع: "اليوم يتبين كم كانت الحاجة الى نقاش وطني ووحدة الموقف عند مقاربة ملف بهذه الخطورة ويبقى المطلوب درء الاخطار عن بلدنا لان الابتعاد عن اي اشكالية داخلية الاولوية التي تستدعي الابتعاد عنها مهما كان حجم التباين والاختلاف".
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
17:28
"التحكّم المروريّ": حركة المرور كثيفة من طبرجا حتّى كازينو لبنان بسبب تعطُّل سيارة تمّ رفعها حاليًّا ومن مفرق ساحل علما وصولًا إلى زوق مكايل
-
17:26
"أكسيوس": وزير الخارجية الأميركي أجرى منذ الثلاثاء نحو ثمانية اتصالات مع نتنياهو وعون فيما تحدث نائب الرئيس مع كل منهما مرة واحدة على الأقل لإنجاز الاتفاق قبل نهاية الأسبوع تلبية لرغبة ترامب
-
17:21
"أكسيوس": المفاوضات المكثفة التي استضافتها واشنطن هذا الأسبوع بين الوفدين الإسرائيلي واللبناني انطلقت من هدف مشترك تمثل في إضعاف نفوذ حزب الله وإيران داخل لبنان
-
17:21
"أكسيوس": نجاح إيران في إدراج الملف اللبناني ضمن مفاوضاتها مع الولايات المتحدة أثار صدمة لدى المسؤولين الإسرائيليين واللبنانيين الذين اعتبروا الخطوة تعزيزاً لدور حزب الله وإضفاء شرعية على النفوذ الإيراني في لبنان
-
16:41
قاليباف في اتصال مع بري: تقرر في محادثات سويسرا إنشاء وحدة لمراقبة النزاع بمشاركة إيران وأميركا ولبنان
-
16:41
التلفزيون الإيراني: قاليباف وبري أكدا ضرورة اجتماع وحدة مراقبة النزاع في أقرب وقت لمتابعة إنهاء الحرب بلبنان
