اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد وزير الخارجية البولندي رادوسلاف سيكورسكي أن بلاده مستعدة لخوض مواجهة عسكرية مع روسيا، وقال إن وارسو "ستتصرف كما فعلت دائما في حال النزاع مع روسيا".

وقال سيكورسكي في مقابلة مع شبكة CBS News: "سنفعل ما فعلناه دائما"، مضيفا أن بولندا تنفق على الدفاع من إجمالي الناتج المحلي أكثر مما تنفقه الولايات المتحدة.

وقبل هذه التصريحات، أعرب الرئيس البولندي كارول نافروتسكي عن استعداده للجلوس إلى طاولة المفاوضات للحوار مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ويؤكد الرئيس بوتين باستمرار أن روسيا لا تنوي مهاجمة "الناتو" وأن السياسيين الغربيين يروجون "للتهديد الروسي المختلق" لتحويل الأنظار عن المشكلات الداخلية في بلدانهم.

الأكثر قراءة

ترامب يهنئ عون باتفاق الإطار ويدعوه إلى البيت الأبيض