اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب درس باحثون في جامعة في مينوسوتا تأثير المشروبات الغازية على الرحم، وتوضح أن هذه المشروبات المحملة بالسكر تُضاعف خطر إصابة المرأة بسرطان الرحم. وأوضحت الدراسة أن النساء اللواتي يستهلكن كميات من...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران