اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أفادت دراسة أجراها باحثون في جامعة كورنيل بالولايات المتحدة، أن تناول الوجبات أثناء مشاهدة التلفزيون، يعرض المرء للبدانة بصورة أكبر، من تناول الوجبة على مائدة الطعام مع العائلة. وبعد دراستهم للعلاقة...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران