اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب  تبين أن للكرز فوائد صحية كبيرة.. فتناول 45 حبة من هذه الفاكهة يومياً يحسن نوعية الدم ويخفض معدل الالتهابات الناجمة عن مجموعة من الأمراض. وأجرى باحثون من جامعة كاليفورنيا دراسة على 18 رجلاً...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

عون: حان الوقت لتفوّق قوّة المنطق على منطق القوّة رسم المعادلات تحت النار... هل تمتدّ الهدنة الى لبنان؟