اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب وجدت دراسة جديدة ان مادة الكافيين الموجودة في القهوة تفيد الذاكرة. وأفاد موقع (هيلث داي نيوز) الأميركي ان باحثين من جامعة "جون هوبكنز" درسوا تأثير الكافيين على الذاكرة، من دون الأخذ بعين...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران