اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يلجأ بعض الأشخاص الساعين للتخلص من الوزن الزائد إلى تناول مشروبات غازية للحمية، ولكن باحثين أميركيين حذروا من أن ذلك يؤدي إلى تناول كميات أكبر من الطعام. ونشرت الدراسة في الدورية الأميركية للصحة...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران