اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب كشفت دراسة طبية، أشرف عليها باحثون من جامعة أدلايد الأسترالية، معلومات جديدة ومثيرة بشأن أحدث الفوائد الصحية لمستخلص بذور العنب، حيث أثبتت النتائج أنه يمتلك دوراً واعداً للغاية في مقاومة سرطان...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران