اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب انشغل باحثون في جامعة كامبردج البريطانية بالنصيحة التي أسديت منذ عقود، والمتعلقة بالدهون المشبعة وضررها على الصحة، إذ وجدوا أخيرا أدلة على أن تلك المواد ليست ضارة بالصحة. وأفاد الباحثون أن الإرشادات...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران