اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب أظهرت دراسة جديدة، مثيرة للجدل، أن تناول اللحوم والبيض والحليب ومشتقاته (الأجبان) قد تكون مسيئة للصحة أكثر من التدخين. فخلصت الدراسة التي أعدها فريق باحثين في جامعة جنوب كالفورنيا إلى أن الأشخاص...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران