اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب بينت نتائج دراسة أجريت لمعرفة تأثير القهوة على جسم الإنسان، أنها تساعد في تخفيض خطر الوفاة بسبب تشحم الكبد.أثبتت نتائج الدراسة التي أجراها علماء من جامعة سنغافورة، أن القهوة تؤثر ايجابيا على صحة...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830

الأكثر قراءة

بعد قصف الضاحية... إيران تقصف «إسرائيل» ترامب لا يرغب في توسيع الحرب... ونتنياهو يضغط لضرب طهران