صفقة الامير محمد بن سلمان النفطية مع بوتين هل ستؤدي الى استقرار الاسواق فعلا؟ ولماذا الموافقة على تجميد الانتاج الآن ورفضه قبل عامين؟ وما هو دور العامل الايراني؟ وما هي وجهة نظر الخبراء؟ وهل ارتفاع الاسعار دائم؟
هل سيلتقي الاسد واردوغان بعد اسبوعين في موسكو برعاية بوتين؟ وما هي المؤشرات التي توحي بذلك؟ وهل ستمهد زيارة المملوك لموسكو الثلاثاء ونظيره التركي حقان فيدان لدمشق بعد العيد لهذه القمة؟