اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب اتهم الادعاء الإيراني البليونير بابك زنجاني بـ "الإفساد في الأرض"، اذ انه مدين لوزارة النفط بأكثر من 2.7 بليون دولار، في إطار صفقات التفت على العقوبات الدولية المفروضة على طهران، خلال عهد الرئيس...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830